كوبون نمشي 2022

كوبون نمشي 2022 | كوبون الخصم (YT30) | خصم 25% الان

محتويات

 

أمامك يومين لتقوم باستخدام كوبون نمشي 2022 للحصول على تخفيض قدره 40%، وكونوا على علم أن هذا الكوبون يُكلل الأزياء الرجالية والنسائية على حد سواء، بالإضافة إلى بعض مستلزمات الأطفال، وبعض مستحضرات التجميل والعناية الشخصية. 

تألق باكسسوارات فخمة تُحسد عليها، دون إنفاق مبالغ طائلة؛ فقط احرص على نسخ برومو كوبون خصم نمشي 2022 البهي قبل الانطلاق إلى التسوق، وكن على علم أن نمشي ينفرد ببعض الماركات العالمية التي لا تتاح في الشرق الأوسط إلا من خلاله. 

كوبون نمشي 2022 يدعم 90% من منتجات المتجر

إذا استفد من كوبون نمشي 2022 ستتمكن من تسوق 90% من منتجات المتجر بخصم 40%، وتلك المنتجات هي: 

1- أزياء الحوامل التي تضم الفساتين والبناطيل، والبلوزات، واللانجيري، وملابس البيت. 

2- الأزياء الهندية الراقية. 

3- الأزياء النسائية المحتشمة. 

4- العطور الرجالية الفخمة؛ كعطر بوس. 

5- مقشرات الجسم للرجال. 

6- ديكورات غرف النوم، وقد خصها بـ رمز ترويجي نمشي بقيمة 45%. 

ركن الجمال النسائي في نمشي 

لا تقتني ملابسك، فقط، ولكن تزيني أيضًا من نفس المكان، واحصلي على كوبون نمشي 2022 الذي سيخفض ثمن مشترياتك إلى النصف تقريبا، وهذا الركن يتوفر فيه أعلى الماركات العالمية؛ المعروف عنها الجودة؛ مما يجعلها لا تؤثر سلبا على صحة البشرة. 

على منتجات التجميل أطلق المتجر عرض السنة وهى خصومات تبدأ من 20%، وتنتهي عند 80%، وتلك التخفيضات جعلت سعر عطر بولغاري 302 ريال سعودي فقط، بعدما كان 750 ريال، ومن المنتجات التي تتمتع بـ كود خصم نمشي جديد  أيضًا بلسم جولد لاست الذي بلغ سعره 85 ريال سعودي بعدما كان 245 ريال، وهذا كله يرجع إلى وجود كوبون تخفيض نمشي 2022 القوي. 

اكتشفي مقاسك بالضبط مع نمشي 

الكثير من السيدات يجهلن مقاساتهن في الملابس الداخلية، وبالأخص الصدريات، مما يجعلهن يقتنين حمالات صدر غير مريحة تؤذي تلك المنطقة وتشوه جمالها، لذلك يُقدم نمشي خدمة مكتشف القياس المثالي، وعند الضغط عليها يظهر لكم نافذة وصور متحركة تساعدك في معرفة قياسك بالضبط. 

لاكتشاف المقاس المضبوط؛ عليكِ لف الحزام المدرج حول منطقة أسفل الصدر، وكتابة المقاس الذي نتج بالسنتيمتر، واضغطي على التالي، ثم كرري الخطوات السابقة على الكأس، وعند الضغط على التالي سيتم إخراج النتائج المناسبة لك بالضبط، ويمكنك الاعتماد على هذه الخدمة في اختيار المقاس المضبوط لباقي ملابسك. 

كود تخفيض نمشي ساري على ملابس البيت والنوم 

احصلي على نوم هادئ، واستمتعي بوقتك في منزلك مع ملابس البيت من نمشي التي تمتاز بتنوع التصميم، والجمال والرقي، وتتسم كذلك بتوفر كوبون نمشي 2022 بنسب خصم عالية، فهيا زورا الموقع، وتصفحوا الملابس، واختاروا المفضل لديكم، ولا تنسوا الاستفادة من كوبون نمشي للمخفض او  كود تخفيض نمشي المبهر. 

هل يوفر متجر نمشي شحن دولي؟

نعم يوفر نمشي شحن دولي؛ فيُمكنك الآن الطلب من أي دولة، وتوجيه الطلبية إلى الخارج، وستصلك الطلبية بالشكل المطلوب، ولا تقلقوا يتم توفير العديد من الخصومات لتقليل تكلفة الشحن الدولي.

كم يتكلف الشحن إلى المملكة العربية السعودية؟

يتكلف الشحن إلى المملكة العربية السعودية نحو 28 ريال سعودي، وإذا تم الدفع عند الاستلام فسيضاف رسوم إضافية قدرها 22 ريال سعودي، ولكن يُمكنك التسوق في أيام عروض الشحن المجاني.

كيف أستطيع تتبع طلبيتي من متجر نمشي ؟

قم بالدخول إلى الرابط المرسل لك على بريدك الإلكتروني، واكتب رقم طلبيتك، وسيتم إخراج الكثير من التفاصيل بخصوص الشحنة.

هل يُمكنني تغيير موعد استلام الشحنة من نمشي ؟

إذا كنت ترغب في تغيير موعد استلام الشحنة بالتأجيل مثلا؛ فيمكنك التواصل مع خدمة العملاء، وطرح الأمر، وهم سيقومون بمساعدتك بشكل ممتاز.