خصم اول طلب من نمشي

خصم اول طلب من نمشي | رمز الكوبون (YT30) | خصم 25% الآن

محتويات

اقتناص الفرص ذكاء لا يتمتع به الكثيرون، وأرجو أن تكون ممن يقتنصون الفرص بذكاء ولبابة، وبمناسبة ذكر الفرص نجد أن خصم اول طلب من نمشي من الفرص المميزة التي يجب استلابها والاستمتاع بها؛ فهو يمنح حتى 25% تخفيض على تشكيلات مختارة من أعلى الماركات العالمية. 

التسوق من متجر نمشي ليس مكلفا كما كان من قبل؛ وهذا بفضل تواجد كوبونات خصم نمشي الرائعة التي تمنح قيم خصم مغرية، وتتوفر على الأذواق الراقية، والمنتجات الفخمة التي لا يختلف على جمالها اثنين؛ فإذا كنتم تحتارون في الاختيار؛ فعليكم باختيار المنتجات المكللة بالعروض لأنها تُعد الأفضل بين معروضات نمشي. 

خصم اول طلب من نمشي … فرصة لا تُعوض

هناك فرص لا تُعوض ويأتي على رأسهم خصم اول طلب من نمشي الذي يصل إلى 25يُمكنك أن تستفيد من كوبون خصم نمشي اول طلب بالتسوق خلال هذا الأسبوع ، وبالتسوق بما يزيد عن 200 ريال سعودي.

مهرجان الرياضة في نمشي 

يبلغ عدد الماركات المتواجدة داخل متجر نمشي نحو 1300 ماركة تتنوع بين أحذية، وملابس ومستحضرات تجميل، واكسسوارات، ومستلزمات رياضية، وقد اختار المتجر المستلزمات الرياضية وقدم عليها خصم اول طلب من نمشي بنسبة خصم مغرية تتراوح ما بين 10%، وحتى 25% 

إذا اختارتِ أي منتج من ماركة Reebok ستستمتعين بـ خصم نمشي 20% وأكثر، وكذلك بالنسبة لماركات puma، ونايك وأديداس، وأما بالنسبة لماركة إلسي، واتش يو اف، واسيكس، وماركة ال ان دي ار؛ فالخصم المتاح عليهم يبلغ نحو 30% فقط.   

خصومات إضافية يُقدمها متجر نمشي 

هناك خصومات إضافية متميزة يُقدمها متجر نمشي، وهذه الخصومات متاحة بجوار التخفيض الذي يوفره كود خصم اول طلب من نمشي المتميز، وتلك الخصومات تأتي على النحو التالي: 

1-تسوق وادفع باستخدام بطاقتك الائتمان الخاصة ببنك البلاد؛ وستربح خصم إضافي قدره 20%؛ مع العلم أن الحد الأدنى للطلبية يكون 300 ريال سعودي، والحد الأعلى للخصم 100 ريال سعودي؛ أي لا تتجاوز الطلبية حد ال 500 ريال سعودي. 

2– متوفر لمدة 24 ساعة خصم إضافي قدره 10% على مجموعات ملابس الجيم، وهذا بخلاف تخفيض 30% الذي يمنحه كود خصم نمشي نوف فاشن المتوفر عليهم. 

3– تسوقوا حقيبة المكياج، واربحوا عليها خصم 10% أو منتجين بحجم صغير. 

ركن الجمال في متجر نمشي 

من ركن الجمال في نمشي يمكنكم تسوق المكياج وعليه متوفر خصم اول طلب من نمشي الفعال، وفي إمكانكم تسوق منتجات العناية بالبشرة، أو العطور، أو منتجات العناية بالجسم والصحة؛ حيث يتواجد الكثير من الفيتامينات، وهناك أيضًا منتجات عناية بالشعر، والأظافر. 

أكثر الماركات الشهيرة في ركن الجمال على نمشي؛ ريفلوشن، وشارلوت تلبوري، وفوريو، ولوريال باريس، ويت اند وايلد، وجميعهم متاح عليهم كوبون تخفيض نمشي المميز بنسبة خصم تزيد عن 40%. 

هل جميع الماركات المتاحة لدى نمشي أصلية؟

نعم جميع المنتجات المتاحة لدى متجر نمشي أصلية بنسبة 100% ويمكنك التأكد من ذلك بوجود اسم العلامة مكتوب بالشكل الأصلي لها.

هل يُمكنني الاستلام من أقرب محل عند التسوق من نمشي؟

لا يمكن ذلك؛ فالمتجر لا يدعم هذه الخدمة، وإنما يدعم الشحن والتوصيل إلى باب بيتك.

هل يمكنني مشاركة الخصومات مع الأصدقاء؟

في استطاعتك ذلك بالطبع؛ وسيعود هذا الأمر عليك بخصم إضافي أنت وصديقك.

هل يمكنني تغيير عنوان الشحن بعد تأكيد الطلب؟

نعم يمكنك ذلك؛ ما دامت الشحنة لم يتم إطلاقها للوصول إليك، ويمكنك ذلك عن طريق التواصل مع خدمة العملاء.