كود نمشي للعملاء الجدد

كود نمشي للعملاء الجدد | رمز الكود (TOT) | خصم 25% + توصيل

محتويات

كود نمشي للعملاء الجدد

تتسابق المتاجر بمختلف تخصصاتها في الترحيب بعملائها بطرق متنوعة لعل من أبرزها تقديم كود نمشي للعملاء الجدد والذي يوفره موقع نمشي لكل من يفد إليه لأول مرة في هذه الفترة، فكل يوم يأتي إلى متجر نمشي مئات وربما آلاف من المستهلكين الجدد منهم من يذهب إلى المتجر بناء على ترشيح من صديق له، ومنهم من لم يسمع عنه من قبل لكنه شاهد الإعلان عن أكواد خصم نمشي على شبكة الإنترنت فجاء ليقوم بتجربتها، وفي الحالتين يمنح المتجر هؤلاء المتسوقين وسائل توفير للترحيب بهم ولتمكنهم من الشراء بتكاليف معقولة خلال أول جولة لهم.

ما الذي سيقدمه لك كود نمشي للعملاء الجدد ؟

لكي تقبل على استخدام شيء ما جديد يجب أولا أن تتعرف على مميزاته والأشياء الجديدة التي سيقدمها لك، وهذا هو الحال مع كود نمشي للعملاء الجدد فالكل يريد أن يعرف ما هي المميزات التي من الممكن أن يمنحها لي هذا الكود بمجرد استخدامه، ولا شك أن  كود خصم نمشي 50 هذا  سيقدم لك مزايا كثيرة من أهمها التخفيضات التي تقلل بشكل كبير من التكلفة التي ستسددها مقابل شرائك للسلع.

حيث يقدم لك الكود الذي تم تقديمه من موقع نمشي الخصومات التي لم يسبق لك الحصول عليها من أي متجر آخر في الفترة الأخيرة والتي تتجاوز 50% وذلك على مجموعات الملابس التي تتواجد بداخل أروقة متجر نمشي، كما سيقدم لك كود خصم نمشي للعملاء الجدد تخفيضات أخرى على الأحذية والحقائب التي تباع على الموقع وكذلك الإكسسورات ومستحضرات التجميل وبضائع كثيرة بداخل المتجر.

موقع نمشي يدلل عملاءه ويقدم لهم المكافآت:

ليست هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها موقع نمشي هدايا أو مكافآت للعملاء التابعين له، فقد اعتاد منذ البداية على أن يدلل جميع العملاء الذين يثقون به ويمنحهم المكافآت، فعلى سبيل المثال يعتبر كود نمشي للعملاء الجدد واحدا من المفاجآت التي يقدمها المتجر لمن سيتعامل معه أو يشتري منه لأول مرة، كما يقدم الموقع مجموعة أكواد أخرى لباقي المتسوقين وهم:

1- كود خصم نمشي للمستهلكين الذين لا يزالوا على عهدهم مع المتجر ويشترون منه معظم المنتجات الخاصة بهم.

2- وأكواد خصم نمشي التي تتوفر للبلدان العربية التي يتعامل أهلها مع المتجر.

3- وكذلك أقوى كود خصم نمشي أول طلب والذي يتم تقديمه أيضا لعميل المتجر الذي أتى ليخوض تجربة التعامل مع منصة نمشي لأول مرة.

كود نمشي للعملاء الجدد

كود نمشي للعملاء الجدد

 

أنفق أكثر على الشراء من نمشي لتربح تخفيضات أكثر:

هناك قاعدة شرائية يعلمها الجميع تقول إن كلما اشترينا أكثر كلما تضاعفت المبالغ التي سيطلب منا سدادها في نهاية هذه الجولة وكلما كان هذا الأمر مرهقا للميزانية الشخصية الخاصة بنا، ولكن في الفترة الأخيرة استطاع موقع نمشي أن يغير هذه المقولة جذريا وذلك عن طريق كود نمشي للعملاء الجدد وعروض الموقع التي لا تنتهي على الإطلاق.

فالمتسوق بإمكانه أن يضاعف من أعداد المنتجات التي يشتريها عن طريق كوبون خصم نمشي ويجد في النهاية أن قيمة المبلغ الذي تم توفيره بعد استعمال الكود قد تضاعف، وذلك لأن قيمة الخصومات قد زادت هي الأخرى، هذا إلى جانب أن المتجر يقدم عرضا لكل من يشتري بقيمة تزيد عن 400 ريال سعودي سيفوز بخصم إضافي بقيمة 10% من  كود تخفيض نمشي على الطلبية.

كود تخفيض نمشي لشراء كل ما تحتاجه المرأة:

لأن احتمالية أن يكون الوافد الجديد إلى متجر نمشي امرأة هي 50% فكان لا بد على المتجر أن يقوم بتوفير كل المنتجات التي تلزمها لكي تستخدم كود نمشي للعملاء الجدد في شراء مثل هذه المستلزمات، فقد توفر للمرأة على منصة نمشي الركن الخاص بها والذي يتميز الآن بأنه زاخر بمجموعة من الفساتين التي تجعل الفتاة تعود إلى عصر الأميرات من جديد.

كما يشهد هذا الركن تواجدا كثيفا لمجموعات الملابس العملية المناسبة للمرأة في العمل وفي الجامعة وأثناء التواجد خارج المنزل بصفة عامة، أما عن مستحضرات التجميل والعطور فيتوفر لها بصفة دائمة خصم موقع نمشي الذي يقلل من التكلفة الفعلية لها بشكل كبير، وحتى الملابس الداخلية واللانجري يمكن للمرأة أن تجدها على موقع نمشي بالإضافة إلى الأحذية والحقائب وما إلى ذلك من منتجات.

كيف يمكن تحقيق الاستفادة من كود نمشي أول طلب ؟

كما ذكرنا لكم في البداية أن كود نمشي للعملاء الجدد هو المسمى الآخر لكود الخصم الذي يصدره المتجر لأول طلبية يقوم بها على المنصة، ولكن الأمر الذي يحتاج إلى توضيح أكثر للمستهلك هو كيفية تحقيق الاستفادة سواء من هذا الكود أو ذاك؟ الأمر هنا سهل وبسيط للغاية فبمجرد حصولك على الرمز الخاص بالكود ستكون قد قطعت شوطا كبيرا في رحلة الاستفادة من كوبونات الخصم التابعة لنمشي.

وليس عليك الآن سوى تنفيذ بعض الإجراءات البسيطة التي تسهم في تطبيق الكوبون الذي حصلت عليه من كوبونات خصم نمشي ، حيث تتمثل في: تدوين رمز خصم نمشي أو كود خصم نمشي 50 تويتر في الخانة التي تتواجد في الصفحة الخاصة بملخص طلبية العميل، ثم بعد ذلك يجب أن ننقر على الرمز الخاص بتفعيل رمز الخصم التابع لمنصة نمشي، وفي النهاية نتعرف على المبلغ المستحق دفعه ونسدده ب”أي وسيلة متوفرة على موقع نمشي.

إنشاء حساب على موقع نمشي إجراء لا بد أن تنفذه:

بالنسبة لك كعميل جديد فلا بد لك أن تقوم ببعض الإجراءات الإضافية في جولة الشراء الأولى الخاصة بك والتي من شأنها أن تسهل عليك عمليات الشراء التالية واستخدام كود نمشي للعملاء الجدد ومن أبرز هذه الإجراءات تسجيل الدخول على الموقع أو إنشاء الحساب الشخصي الخاص بك، وإذا قمت بتنفيذ تلك الخطوة بشكل صحيح فستضمن سهولة عمليات الحصول على المنتجات المكللة بـ كود خصم نمشي جديد بدون صعوبات.

فيجب عليك في هذه الحالة أن تملأ خانات البيانات الفارغة التي تتواجد على صفحة تسجيل الدخول على موقع نمشي، والتي من بينها خانة الاسم والبريد الإلكتروني ومحل الإقامة وغير ذلك، كما أن تعيين كلمة مرور لهذا الحساب الخاص بك من الخطوات التي يجب أن تنفذها بعناية حتى تضمن آمان الحساب الخاص بك، بعدها عليك حفظ هذه البيانات بعد وضعها في الخانات الخاصة بها والنقر على كلمة “إنشاء” وبذلك ستكون قد نجحت في إنشاء حسابك على موقع نمشي وأصبحت من عائلة المتجر.

كيف يمكنني التعرف على المبلغ المطلوب سداده لمتجر نمشي؟

إذا أردت التعرف على المبلغ الواجب عليك سداده لمتجر نمشي فعليك أن تتجه لصفحة المدفوعات لتطلع عليه.

متى يطبق الخصم على طلبية نمشي؟

بمجرد أن يضع العميل كود الخصم الذي حصل عليه على موقع نمشي سيتم تطبيق الخصم مباشرة.

ما هو الوقت الذي تستغرقه عملية الشراء من نمشي؟

تحتاج عملية الشراء من منصة نمشي فترة زمنية تتراوح ما بين 10 إلى 15 دقيقة على الأكثر.

متى ستتوفر أكواد نمشي الجديدة؟

لأن كل شيء على موقع نمشي له موعد محدد فهناك مواعيد خاصة بطرح الأكواد الجديدة وهي بدايات الشهور الميلادية المختلفة.